أخبار الرياضة

كارتيرون يطلب من نجوم الزمالك بعض الأشياء.. تعرف عليها

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك اجتمع بجميع لاعبي الفريق الأبيض بعد تدريبات الفريق اليوم، وهذا بغرض الحديث معهم عن الأهمية الخاصة بالمرحلة القادمة، وأنه يريد منهم الاجتهاد الكبير في المباريات.

أول طلب لـ كارتيرون من جميع نجوم نادي الزمالك

المدير الفني لنادي الزمالك قام بالتأكيد لجميع اللاعبين أثناء الجلسة أنه عاد مرة أخرى ولديه ثقة كبيرة في الفريق، وأنه مازال يملك الكثير من القدرات لتحقيق الطموحات الخاصة بالنادي أثناء الفترة القادمة بالكثير من البطولات.

طلب أيضاً كارتيرون الفرنسي من جميع اللاعبين الكبار ضرورة التركيز أثناء الفترة القادمة، وهذا بغرض تحقيق جميع الأهداف المرجوة في جميع المسابقات وهي التي يخوضها الفريق أثناء هذا الموسم.

كما أنه استهل مران الزمالك اليوم بـ جلسة سريعة مع اللاعبين، وهنأهم بالفوز على سيراميكا كليوباترا ، وأنهم قاموا بتقديم عرضاً قوياً أثناء مباراة يوم أمس الخميس من عمر الدوري، حيث أنه طالبهم بالتركيز الشديد في المرحلة القادمة، لأنه يوجد هناك العديد من الأهداف التي يتم السعي إلى تحقيقها من خلال مساعدة كلاً من اللاعبين لإسعاد جميع الجماهير.

وهو أجري بعد ذلك تقسيمة مطولة بين كلاً من اللاعبين على مدار الشوطين وتأتي مدة كل شوط منهم نصف ساعة، وذلك ليساعد في رفع لياقتهم البدنية لكلاً من اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *