أخبار الرياضة

عاجل ..اعتزال عبد الحليم علي من منصبه بعد التعاقد مع كارتيرون

أوضح عبد الحليم احتراما إلي جماهير الزمالك العظيمة ،وهي العصب الأساسي والداعم الفعال والكبير إلي فريق الكرة أتقدم بالاعتذار عن الاستمرار في عملي كمدير إلي الكرة”.

الشكر لنادي الزمالك :

وإستكمل “أتوجه بالشكر إلي جمهورنا الحبيب الذي تربطني به علاقه أبدية وكذلك الشكر إلي لاعبي الزمالك الذين أثق أنهم على قدر من المسئولية وقادرون على بذل أقصى الجهد من الوقوف على منصات التتويج، والشكر إلي ” جايمي باتشيكو” المدير الفني الذي عمل بإخلاص علي مدار الفترة الماضية وترك الفريق متربعًا على قمة الدوري، متمنيًا له كل التوفيق إلي الجهاز الفني الجديد و أن يحقق طموحات الملايين من الجماهير في كل مكان.. عاش الزمالك فى قلوبنا”

وتم الإعلان من قبل إدارة الزمالك، عن تعيين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق الفرنسي “كارتيرون ” كمديرًا فنيًا إلي الفريق.

رحيل خالد رفعت:

واعتذر مدير التسويق والتعاقدات بنادي الزمالك “خالد رفعت “، عن الاستمرار داخل منصبه في القلعة البيضاء أثناء الفترة الحالية، وأخطر اللجنة المؤقتة التي تتولى إدارة النادي بقرارها .

وكتب مدير التسويق والتعاقدات بنادي الزمالك “خالد رفعت” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “من أجل احترامي إلي نادي الزمالك وإلي جماهيره أتقدم بالاعتذار عن الاستمرار، وأرجو من تقبل الاعتذار عن التقصير، وحاولت وقاومت ولم يتم التوفيق ”

وقام”رفعت” بتوجيه الشكر إلي جماهير الزمالك على دعمهم و ثقتهم وتفهمهم لما واجهته، منوها إلي استمراره علي دعم النادي من الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *