أخبار الرياضة

شاهد التعليق الأول لأحمد مرتضي منصور عن رحيل باتشيكو من الزمالك

أوضح احمد مرتضي عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “كامل تقديري واحترامي إلي “جيمي باتشيكو “المدير الفني السابق لنادي الزمالك تشرفت بالعمل معه”

وقام بإرفاق صورة تظهر والده مرتضى منصور مع باتشيكو،من خلال التقاطهما إلي صورة تذكارية بتيشيرت الزمالك،وقت التعاقد مع البرتغالي، مديرًا فنيًا إلي الزمالك

وأعلنت إدارة الزمالك،تعيين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق الفرنسي” كارتيرون ” مديرًا فنيًا إلي الفريق.

وقامت إدارة نادي الزمالك، بتوجيه الشكر إلي البرتغالي “باتشيكو”،وهو المدير الفني إلي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء وإلي جهازه المعاون على الفترة التى تم التولى فيها إلي تدريب الفريق.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، خلال مباراة جمعت الفريقين على إستاد القاهرة الدولي، من ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

وبلغ الزمالك بفوزه إلى النقطة رقم ٣٣ خلال صدارة جدول ترتيب الدوري

وإشتملت قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا:

محمد أبو جبل و محمود عبد الرحيم جنش ..حراسة المرمي .

محمد عبد الغني،أحمد فتوح،أحمد عيد ..خط الدفاع.

أشرف بن شرقي ، محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، طارق حامد ويوسف “أوباما” ..خط الوسط.

حميد أحداد وحسين فيصل،سيف الدين الجزيري ..خط الهجوم.

فرص التأهل في أفريقيا:

وأصبحت فرص الزمالك للتأهل لربع نهائي في دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ضعيفة،بعد الخسارة مقابل الترجي التونسي بعدد ثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة القارية.

وهناك فرصة وحيدة يمتلكها الزمالك من أجل حسم التأهل إلي الربع النهائي، وذلك الفوز في مباراته القادمة أمام الترجي، فضلا عن الفوز على المولودية الجزائري داخل تونجيت السنغالي و الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *