أخبار الرياضة

بعد اخبار رحيله.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في لايبزيج لصالح ليفربول.. شاهدوا التألق

الفرعون المصري محمد صلاح احرز هدف التقدم لفريقه ليفربول الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني، وحدث التعادل السلبي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، وهذه المباراة جاءت على ملعب بوشكاش أرينا في الإياب الخاص بالدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو محمد صلاح أثناء تسجيله هدف رائع لنادي ليفربول في شباك لايبزيج

هذا الهدف جاء في الدقيقة الـ71 بعد تمريرة مميزة ورائعة من ديوجو جوتا إلى صلاح القادم من الخلف، وهو الذي قام بالمرور من مدافعي لايبزيج وجاءت بطريقة رائعة وسدد كرة قوية داخل الشباك.

أن الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي بين كلاً من الفريقين، وهذا على الرغم من سيطرة جميع لاعبو ليفربول الإنجليزي، ولكن الحارس المجري بيتر جالوتشي لاعب لايبزيج تألق كثيراً أمام اللاعب محمد صلاح وساديو ماني.

يذكر أيضاً أن ليفربول سيطر كثيراً على جميع المجريات الخاصة بالشوط الأول ولكن الدفاع الألماني متمثل في الثنائي أوباميكانو وموكيلي تألقاً أمام الفرعون المصري ورفاقه، في الشوط الثاني من المباراة وصل ليفربول الضغط الكبير بغرض إحراز هدف أول وتأكيد الصعود الخاص بربع النهائي.

أثناء الدقيقة الـ64 وعكس السير الخاص بالمباراة كادت الشباك الخاصة بنادي ليفربول أن تتلقي الهدف الأول، من خلال رأسية سولورث ولكن العارضة تعاطفت مع الريدز، وأيضاً وقفت أمام رأسية خاصة بمهاجم لايبزيج، وتعتبر من المباريات الهامة بين كلاً من الفريقين.

https://twitter.com/i/status/1369762178396528644

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *