أخبار الرياضة

صور مرعبة من حادث عمرو فهيم نجم الزمالك السابق بعد نجاته من الموت

حادث سير مروع تعرض له كلاً من عمرو فهيم نجم نادي الزمالك والإسماعيلي وإنبي السابق والمدرب العام لـ فريق فاركو وأيضاً إداري وطبيب الفريق، ونجوا من الوفاة بعد هذا الحادث الشديد الذي تعرض له ومعه الجهاز الفني المعاون لنادي فاركو.

صور حادث عمرو فهيم نجم الزمالك السابق بعد نجاته من الموت

كما أنه تعرض هو وأعضاء الجهاز المعاون لنادي فاركو إلى حادث سير خطير، وهذا بعدما انحرفت سياراتهم وفوجئنا بأخذ المقطورات تسير بسرعة كبيرة لتصطدم السياراتان معاً في حادث مفزع وشديد، وتعتبر من الحوادث الخطيرة التي حدثت اليوم على الطريق وسوف نقدم لكم الصور.

 

وأيضاً أعضاء الجهاز الفنى لفاركو عمرو فهيم وأحمد خطاب وإداري الفريق محمد تيتو ودكتور مجدي وهبى طبيب الفريق، كادوا أن يفقدوا حياتهم بعد هذا الحادث لولا تدخل العناية الإلهية، وعلى الفور تم نقل الأعضاء المتواجدون في الجهاز الفني إلى إحدى المستشفيات للحصول على الإسعافات الأولية والاطمئنان عليهم.

من ناحية أخرى النادي الأهلي نجح في تحقيق انتصار جاء على حساب نادي الإسماعيلي، وهي من ضمن المؤجلات الخاصة بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهي التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية، والأحمر سجل ثنائية من خلال بدر بانون من ركلة جزاء وضاعف صلاح محسن النتيجة بالهدف الثاني فور نزوله بديلاً للاعب محمد شريف في اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *