أخبار الرياضة

عاجل رسمياً.. تعيين كارتيرون مديراً فنياً لنادي الزمالك

المسئولين في نادي الزمالك انتهوا من الإتفاق المبدئي مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للتعاون السعودي، وذلك لتولي تدريب الفريق أثناء الفترة القادمة، وذلك خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو وهو المدير الفني الحالي.

تعيين كارتيرون رسمياً مدير فني لنادي الزمالك

أحد المصادر في نادي الزمالك قام بالتأكيد على أن كارتيرون سوف يحضر إلى القاهرة أثناء الساعات القليلة القادمة، وذلك ليبدأ الفترة الثانية ليتولى قيادة نادي الزمالك، وكانت الفترة الأولي في النادي مصحوبة بالكثير من البطولات.

وسوف يقوم باتشيكون النادي الأبيض بشكل طبيعي أثناء مباراة سيراميكا غداً الخميس 11 مارس 2021، وذلك على أن يبدأ بعدها كارتيرون المهمة الرسمية له بشكل خاص أن الأخير سوف يكون مرتبط هو الآخر بـ مباراة له مع التعاون السعودي أمام أبها، وهذا يكون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترمين.

جديراً بالذكر أن نادي الزمالك يسعى حالياً للاتفاق مع باتشيكو على أن يرحل بشكل ودي، وأن يتم الإتفاق معه على تخفيض القيمة الخاصة بالشرط الجزائي الذي سوف يحصل عليه، وتعتبر من أكثر الأشياء التي يتم السعي إليها حالياً.

كما أن الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب المصري السابق كان قد رفض العرض الخاص بالنادي الأبيض لتدريب الفريق، وهذا في حين عرض أحد الوكلاء الأسم الخاص الأرجنتيني جابرييل كالديرون حتى يقوم بتولي مهمة تدريب الفريق ولكن كارتيرون يعتبر هو الأقرب لتولي هذه المهمة.

الزمالك ضد سموحة| باتشيكو يدرس أخطاء كارتيرون قبل مواجهة سموحه - يا زمالك  يا مدرسة لعب وفن وهندسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *