أخبار الرياضة

شوبير يكشف عن تفاوض الزمالك مع كارتيرون وكوبر

كشف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق والإعلامي “أحمد شوبير” عن مفاوضات فريقي نادي الزمالك مع الأرجنتيني هيكتور كوبر وهو المدير الفني الأسبق إلي منتخب مصر، والتعاون السعودي الحالي والفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأبيض السابق .

دعم التعاون مع كوبر :

وأوضح الإعلامي «أحمد شوبير»، من خلال برنامجه «ملعب أون تايم»، والذي يذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»، إن عضو اللجنة التنفيذية “إبراهيم عبد الله” هو من أنصار التعاقد مع «كوبر»، بينما العضو الآخر ” طارق حشيش” هو من أنصار التعاقد مع كارتيرون، وذلك باعتباره أفضل من قام بتحقيق نتائج مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

استعداد كارتيرون للعودة:

وأشار الإعلامي «أحمد شوبير»، أن كارتيرون أفصح عن استعداده من أجل العودة والظروف التي كانت تمنعه من الإستمرار تمت إزاحتها ولكن لديه مباراة هامة داخل الكأس وقد يتم التعاقد معه ولكن ليس يوم الخميس القادم كما قيل من قبل.

أنصار الإستقرار بالوقت الحالي :

وأوضح الإعلامي « أحمد شوبير» أن اللواء “عماد عبد العزيز”يعد من أنصار الاستقرار أثناء الوقت الحالي إلي حين عبور مباراة سيراميكا من خلال الدوري والترجي أثناء دوري أبطال أفريقيا، منوها إلى أن الزمالك يحاول التخفيض من الشرط الجزائي داخل عقد جيمي باتشيكو ولكن الموقف كان من الصعب حدوثه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *