أخبار الرياضة

استعدوا غداً السبت لمشاهدة مباراة الزمالك والترجي عبر قناة مكسبي المفتوحة

مباراة الزمالك أمام فريق الترجي التونسي سوف تكون غداً السبت على استاد رادس، وهي من منافسات الجولة الثالثة الخاصة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أن النادي الأبيض يسعى لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية أمام الترجي بغرض تصدر المجموعة الرابعة، ويقطع خطوة هامة في مشوار التأهل للدور القادم.

مباراة الزمالك والترجي غداً السبت على قناة مكسبي

كما أن قناة مكسبي قامت بالإعلان عن نقل مباراة الزمالك والترجي التونسي وهي من المقرر إقامتها غداً السبت 6 مارس 2021 في تمام الساعة السادسة مساءاً، ويكون على ملعب رادس بتونس وهي من ضمن المباريات الخاصة بالجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021.

أيضاً أن قناة مكسبي المفتوحة سوف تنقل المباراة على القمر الصناعي نايل سات 11411 وبمعدل ترميز 27500 ومعامل خطأ 4/3، وسوف يتم بث المباراة أيضاً على أون سبورت أف إم وترددها 93.7 وإذاعة الشباب والرياضة على  108.00، وينتظر المباراة الكثير من المشجعين والمتابعين.

يذكر أيضاً أن فريق الترجي التونسي سوف يدخل المباراة وهو متصدر ترتيب المجموعة الرابعة وذلك برصيد 4 نقاط ومنها انتصار وتعادل، ويأتي بعده مولودية الجزائر وجاء برصيد نقطتين متوفقاً على النادي الأبيض، وهو صاحب الرصيد نفسه بفارق الأهداف، ويأتي في نهاية المجموعة تونجاي بنقطة واحدة، وهو سوف يقدم مباراة مساء غداً على ملعب الغريق السنغالي في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *