أخبار الرياضة

شوفوا رسالة رمضان صبحي الرومانسية لزوجته حبيبة في عيد ميلادها

رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز حرص على أن يقوم بتهنئة زوجته حبيبة إكرامي بمناسبة عيد ميلادها، وهي من الأشياء التي لفتت انتباه الكثير من المتابعين حالياً.

تهنئة رمضان صبحي لزوجته حبيبة إكرامي بعيد ميلادها

من الجدير بالذكر أيضاً أن رمضان صبحي قام بنشر صورة جمعته مع زوجته حبيبة إكرامي مستخدماً حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات، وعلق عليها قائلاً ” Happy birthday to the most beautiful girl in my life and the one that always keeps me happy “.

كما أن الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق كان قد وجه في الفترة الماضية بعض الانتقادات شديدة اللهجة إلي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، وهذا بعد رحيله عن النادي الأهلي، وأكد أن اللاعب لم يقوم بإتخاذ القرار الصحيح في الفترة السابقة.

وأييضاً الغندور كان قد أكد في بعض التصريحات من خلال برنامجه الجديد في إذاعة “أون سبورت” أكد أن رمضان صبحي خسر الكثير عندما رحل عن النادي الأهلي، وذلك لأنه كان من الممكن أن يحصد الكثير من البطولات والألقاب وأنه يدخل التاريخ مبكراً، وذلك بجانب أنه كان يحصل على الأموال الكثيرة عن طريق الإعلانات.

أستكمل حديثة قائلاً “هذا رأيي، رمضان خسر بعد الأهلي، انتقاله لـ بيراميدز حرمه من الإعلانات والبطولات، حتى إعلانه الأخير مع الأهلي قبل رحيله رجع فلوسه، والأهلي حقق الدوري والكأس، ودوري أبطال أفريقيا، ولعب في مونديال الأندية وحصد برونزية كمان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *