أخبار الرياضة

الاعلامي شوبير يفتح النار بهجوم حاد علي لاعب النادي الأهلي كهربا

قام الإعلامي” أحمد شوبير”،بتوجيه هجوما حادا على لاعب النادي الأهلي “محمود عبد المنعم “، بعد إيقافه إلي مدة شهر وتغريمه مبلغ مائتي ألف جنيه، إثر مشادة اللاعب مع”بيتسو موسيماني” الجنوب إفريقي .

وأوضح الإعلامي”شوبير”، من خلال تصريحات علي برنامجه «ملعب أون تايم» والذ ي على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لازم ياكهربا تعيد حساباتك ، الخسائر مش هتتوقف عند الإيقاف والغرامة بس، أنت كمان خسرت فرصة إلي التواجد مع المنتخب في المعسكر القادم، ودي مش أول غرامة”.

خيارات النادي الأهلي :

وأشار: «إدارة الأهلي كانت أمام خيارين إما كهربا وإما موسيماني ، والمعروف عن إدارة الأهلي أنها لم تقوم بنصر لاعب على حساب المدرب، وبالتالي كانت تلك العقوبة من وجهة نظر الإدارة وكان ينبغي تغليظها»

وإستكمل: «كهربا الأن ينبغي أن يجد مخرج لتلك الأزمة، وموسماني علاقته جيدة بالكل، لكن متى تنتهي تلك الأزمة أو هل سيتم اتخاذ أي قرارات تصعيدية.

عقاب كهربا:

وقرر النادي الأهلي، معاقبة اللاعب “محمود عبدالمنعم كهربا “، بغرامة تبلغ 200 ألف جنيه، إلي جانب إيقافه عن المشاركة مع الفريق داخل المباريات لمدة شهر

وقام النادي الأهلي بإصدار بياناً رسميا، أكد عن طريقة أن الجهاز الفني إلي الفريق الأول لكرة القدم وقرر تغريم اللاعب” محمود عبد المنعم كهربا “بمبلغ 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة داخل المباريات لمدة شهر،وذلك لعدم الالتزام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *