أخبار الرياضة

عاجل.. اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك تكشف حقيقة طرحه للبيع

اللجنة المؤقتة التي تقوم حالياً بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، قام بالكشف عن الحقيقة ما انتشر أثناء الساعات الماضية عن وجود نيه إلى طرح النادي إلى البيع، وهذا ليتم انتشاله من الأزمات المالية التي توجد فيه أثناء الفترة الحالية.

الكشف عن حقيقة بيع نادي الزمالك للتخلص من أزمته المالية الحالية

مصدر في اللجنة المؤقتة داخل نادي الزمالك قام بالتصريح قائلاً “كفاية تفاهات بقي، ونادي الزمالك كيان عملاق وأكبر من أي شخص مهما كان ومهما حدث لن يسقط أبداً.. النادي يتعرض لحملة شرسة بالفعل من أجل سقوطه، ولكن على مثيري الفتن والأزمات أن يدركوا جيدا أن الأبيض كبير وسيظل كبيراً”.

في سياق متصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، حرص على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية التمرين، والجهاز الفني تحدث مع جميع اللاعبين عن الفترة القادمة، وبشكل خاص لقاء الترجي يوم السبت المقبل، والتأكيد على ثقته في جميع اللاعبين وأنهم سوف يحققون نتيجة إيجابية، وأيضاً طلب منهم جميعاً التركيز وتقديم أفضل ما لديهم في الفترة القادمة.

يذكر أيضاً أنه في النهاية تعاهدون جميعاً على تقديم أفضل ما لديهم، وأيضاً تحقيق النتيجة الإيجابية في مشوار الفريق الإفريقي في دوري المجموعات، والجهاز الفني يتم وضع برنامج تأهيلي لجميع اللاعبين، وهذا على الهامش الخاص بالتدريبات وهذا ما يؤدي إلى الركض إلي دقائق محددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *