أخبار الرياضة

ادعوله.. أغلى دواء في العالم بـ33 مليون جنيه يفشل في علاج مؤمن زكريا

مدير وحدة أمراض الأعصاب في طب عين شمس ناجية علي تحدثت عن إمكانية حصول مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الدواء المخصص لعلاج ضمور العلاج، وهو الأغلي في العالم والذي يصل سعر لحوالي 2.1 مليون دولار لما يقرب من 33 مليون جنيه مصري.

أغلي دواء أعصاب في العالم بـ33 مليون جنيه يفشل في علاج مؤمن زكريا

قامت الطبيبة بالتأكيد في مداخلة هاتفية لها في برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم قائلة “مرض مؤمن زكريا يعد إصابة في الخلايا العصبية في الحبل الشوكي ولكن أسباب إصابة مؤمن زكريا متخلفة عن أسباب الإصابة بمرض ضمور العضلات الشوكي”.

اكدت قائلة ” علاج ضمور العضلات الشوكي لا يصلح مع حالة مؤمن زكريا المرضية”، كما أن زكريا كان قد فاجئ جميع متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي وعلق بشكل مثير على تصريحات بيتسة موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وهو الذي طالب بمهاجم لديه مواصفات عالمية وقال في التصريحات من خلال قناة النادي الأهلي قائلاً “الفريق يحتاج للدعم، وأنا شخصيًا أحتاج لهداف بمواصفات الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لزيادة الفعالية التهديفية.

وخاصة أن الفريق أحرز هدفاً وحيداً في كأس العالم للأندية”، ورد موسيماني على مؤمن زكريا من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلاً “قريباً” وذلك في إشارة منه إلى إمكانية عودته أثناء الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *