أخبار الرياضة

رسالة شديدة اللهجة من خالد الغندور لـ ميدو بعد هجومه على قناة الزمالك

الإعلامي الرياضي ونجم نادي الزمالك السابق خالد الغندور قام بشن هجوم عنيف على أحمد حسام ميدو المستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، وأيضاً مقدم برنامج أوضة اللبس، وذلك بسبب ما قام به الثاني في الفترة الماضية.

هجوم خالد الغندور على ميدو بسبب قناة الزمالك

يذكر أيضاً إن خالد الغندور قام بكتابه من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً “ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني وإعلامي لكل الأندية وتهاجم ناديك كثير جداً”.

استكمل الغندور قائلاً “أنت اخترت مستقبلك وأنت صغير دون علم ناديك وتيجي كمان تعلم كابتنك في قناة الزمالك اللي في الإعلام من سنين الصح ايه عيب”، وهي من الأشياء التي أثارت حالة من الغضب بين الكثير من المشجعين.

جديراً بالذكر أيضاً أن أحمد حسام ميدو كان قد قام بشن هجوم أمس الإثنين على قناة الزمالك، وهذا بسبب انتقادها الشديد للاعبين بعد التعادل الذي جاء أمام وادي دجلة سلبياً، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز الحالي.

أيضاً إن النادي الأبيض تصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري وهذا جاء برصد وصل لـ30 نقطة، وجاء هذا بفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني وهو الذي يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة، وتعتبر من الأشياء الرياضية الهامة والتي تخص جميع الفرق في مصر حالياً.

القصة الكاملة للخلاف الحاد بين ميدو وخالد الغندور – مصر الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *