أخبار الرياضة

ادعوله.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رضا عبدالعال بعد إجراء عملية قسطرة في القلب

قام نجل الكابتن رضا عبدالعال نجم الكرة المصري السابق “أحمد” قام بالكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده، وذلك بعد نقله إلى المستشفى في الساعات الأخيرة الماضية، وتسأل الكثيرين عن ما حدث له في الوقت الأخير.

تطورات الحالة الصحية لـ رضا عبدالعال بعد إجراء له قسطرة في القلب

أكد أحمد رضا عبدالعال خلال العديد من التصريحات الصحفية إن والده يتواجد في الوقت الحالي داخل أحد المستشفيات الخاصة لعمل قسطرة في القلب، وهذا بعد إحساسه ببعض الآلام الكبيرة أثناء الأيام القليلة الماضية.

أحمد عبدالعال قام بالتأكيد قائلاً “الطبيب الخاص بوالدى نصحه بالذهاب إلى أحد المستشفيات من أجل الخضوع إلى قسطرة قلب بعد الآلام الكبيرة التي صاحبته خلال الفترة الماضية ، أطالب الجمهور بالدعاء لوالدى للخروج من هذه المحنة الصحية.. والدي الآن يتواجد بالعمليات لإجراء القسطرة وسيتم تحديد موقفه من البقاء بالمستشفى خلال الساعات القليلة القادمة”.

رضا عبد العال

يذكر أيضاً أن رضا عبدالعال قام بنشر صورة خاصة به على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وهو يظهر فيها على سرير طبي في أحد المستشفيات، وهو يظهر أنه خضع إلى عملية جراحية وهو لم يقوم بتوضيح أي تفاصيل عن بعض الإجراءات الطبية الذي يخص لها.

وقام بالتعليق على الصورة قائلاً “اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيني وتمدني بالصحة والعافية”، ثم طلب من جميع متابعيه أن يدعوا له بالشفاء.

رضا عبد العال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *