أخبار الرياضة

محمد شريف وأليو ديانج وحسين الشحات لاعبين الاهلي يشعلون غضب الجمهور ضد موسيماني

قلق وغضب كبير انتشر بين جماهير النادي الأهلي حالياً، وهذا بسبب تراجع الأداء الخاص بالفريق الأول لكرة القدم أثناء الفترة الأخيرة وهي التي كان آخرها تحقيق الفوز الصعب والكبير، وذلك جاء على حساب طلائع الجيش بهدفين أمام هدف.

حالة من الغضب بين الجماهير و موسيماني بسبب ثلاث لاعبين

يذكر أيضاً أن العديد من جماهير الأهلي حملوا تراجع أداء الأهلي إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وهو المدير الفني للنادي الأهلي بسبب إرادته السيئة إلى المباريات، وأيضاً إصراره على عدد من اللاعبين على الرغم من ابتعادهم عن مستواهم المعروف.

المالي أليو دياج لاعب الأهلي تسبب في حالة من الغضب الكبير تجاه موسيماني، وهذا بسبب إصرار المدير الفني على وضعه للعديد من المقاعد الخاص بالبدلاء، على الرغم من اتفاق الجميع سواء المحليين أو الخبراء المتخصصين في الكرة أنه أهم لاعبي الأهلي على الإطلاق، ولابد من مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

أما عن موقف موسيماني الغريب مع محمد شريف جاء بوضعه بشكل دائم على مقاعد البدلاء، وهذا يأتي بإستثناء مباراة أمس أمام طلائع الجيش، والجماهير ترى أن محمد شريف كان يسير بالعديد من الخطط الثابتة في قيادة الهجوم الخاص بالأهلي إلى أن تدخل موسيماني وبدأ ف يوضع اللاعب على المقاعد الخاصة بالبدلاء.

مستوي حسين الشحات تسبب أثناء الفترة الأخيرة إلى ارتفاع حاد في الانتقادات ضد موسيماني، وهذا بسبب الإصرار الأساسي من المدير الفني على الإعتماد عليه بشكل أساسي ومستمر على الرغم من الحالة الفنية الخاصة باللاعب وحاجته الظاهرة للإبتعاد عن التشكيل الرئيسي للعودة مرة أخرى بشكل جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *