أخبار الرياضة

ليفربول رجع يظهر تاني وحقق إنجاز كبير في الدوري الإنجليزي بعد فوزه على شيفيلد

فريق ليفربول فاز على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل، وذلك جاء في المباراة التي جمعت بين كلاً منهم في الجولة الـ26 الخاصة ببطولة الدوري الإنجليزي، وتعتبر من المباريات الهامة التي تم تقديمها مساء أمس.

ليفربول يتفوق في الدوري الإنجليزي ويفوز على شيفيلد يونايتد

من الجدير بالذكر أيضاً أن كيرتس جونز هو الذي أحرز هدف ليفربول الأول أثناء الدقيقة 49 من خلال تسديدة قوية، وهي التي جاءت في منطقة الجزاء وهذا أدي إلى تقدم فريقه بهدف نظيف بدون رد.

أما عن الدقيقة 54 سجل ماني هدفاً لنادي ليفربول وهو تم إلغائه بداعي التسلل، ولكن فيرمينو رفض أن لا تهتز شباك نادي شيفيلد بالهدف الثاني، وأثناء الدقيقة الـ64 قام دفاعات الخصم بالمراوغة ليقومون بتسديد الكرة فاصطدمت ببريان وسكنت الشباك واعلان الهدف الثاني للفريق الأحمر.

وهدف بريان هو الذي ساعد في تحقيق فوز ليفربول التاريخي وهو يعتبر إنجازاً تاريخياً مميزاً بوصولهم إلى الهدف 700 في سجل مشاركاته في بطولة الدوري الإنجليزي، وهو ثاني نادي فقط يصل لذلك الرقم بعد إيفرتون وهو الذي سجل جميع لاعبوه 7108.

وبهذا الانتصار الكبير حقق ليفربول انتصار كبير ورفع رصيده لـ43 نقطة في المركز السادس، وأما عن رصيد شيفيلد فهو توقف عند 11 نقطة في المركز الـ20.

  • حراسة المرمى: أدريان
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – أوزان كاباك – فيليبس – أندرو روبرتسون
  • خط الوسط: جيني فينالدوم – تياجو ألكانتارا – كيرتس جونز
  • خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *