أخبار الرياضة

الأهلي متخصص الدقيقة 90.. يفوز على طلائع الجيش بهدفين في مباراة اليوم

قام اللاعب الشهير جونيور آجاي بتسجيل الهدف الثاني الخاص به للنادي الأهلي داخل شباك طلائع الجيش، وأصبحت النتيجة 2/1 أثناء اللقاء الذي تم إقامته على ملعب استاد السلام الدولي، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يتفوق على طلائع الجيش في مباراة اليوم بهدفين

يذكر أيضاً أنه في الشوط الأول مرت 5 دقائق من زمن المباراة ولم يتم تهديد أي لاعب المرمى الخاصة بالفريق المنافس ولم يتم تشكيل أي فريق هجمة منظمة على المرمى الخاصة بـ الأخر، كما أن طلائع الجيش قام بإحكام دفاعاته ومنع الأحمر من أن يصل إلى المرمى الخاصة به بأي شكل من الأشكال سواء إذا كانت خططية أو مهارات فردية.

كما أن الشناوي قام بإنقاذ المرمى الخاصة بـ النادي الأهلي من تحقيق هدف كان قد يسجله أحمد سمير وهو هداف الطلائع الذي انتشر بين دفاعات الشياطين الحمر، ودخل في منطقة الجزاء وقام بتسديد كرة على يمين الشناوي، ولكنه كان له بالمرصاد وأبعدها عن المرمى الخاصة به.

الأهلي حاول أن يرد بهجمة أخرى من الناحية اليمنى من خلال محمد هاني ولكن الدفاع الخاص بطلائع الجيش كان محكم الغلق، ولاعبي الطلائع مارسوا الضغط الذي تم تقديمه على جميع لاعبي القلعة الحمراء، واستمروا في ترتيب الصفوف الخاصة بهم حتى يقومون بمنع النادي الأحمر من التخطي الخاص بـ منتصف ملعبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *