أخبار الرياضة

كلوب يكشف حقيقة الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين بعد انهيار ليفربول مؤخراً

قام المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بالكشف عن الحقيقة الكاملة وراء الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين المتواجدين في الفريق، وهذا بعد حصولهم على الكثير من النتائج الغير مرضية والتي تم تقديمها من خلال الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك أثناء الفترة الماضية.

كلوب يكشف حقيقة الإطاحة بـ لاعبي ليفربول الإنجليزي

يورجن كلوب قام بالتأكيد في العديد من التصريحات الصحفية لـ “التايمز” قائلاً “لا أعتقد أن الوقت حان للقيام بعملية إعادة بناء للفريق، بالإطاحة مثلا بـ 6 أو 7 لاعبين، وضم صفقات جديدة”.

يذكر أيضاً أن يورجن استكمل قائلاً “لاعبو ليفربول لم يحظوا بفرصة اللعب معا، ولو لمرة واحدة هذا العام، لكن الرسالة التي أريد توجيهها هي أننا لا نزال ليفربول الإنجليزي”.

كما أن ليفربول حالياً يقدم الكثير من النتائج السيئة والغير مرضية في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث أن الفريق خسر في آخر 4 مباريات ماضية وهم كانوا أمام ” برايتون مانشستر سيتي وليستر سيتي وإيفرتون”.

من الجدير بالذكر أيضاً أن نادي ليفربول الإنجليزي يحتل حالياً المركز السادس داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وهو الذي جاء برصيد 40 نقطة، وهي من الأشياء التي تم تقديمها من خلال جميع لاعبو الفريق، وفي الفترة الأخيرة مستوى الفريق أصبح لا يتناسب معهم لما كانوا يقدمون من نتائج مميزة في العديد من المباريات ولكن حالياً أصبح مستواه قليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *