أخبار الرياضة

عماد متعب يفتح النار علي صالح الجمعة ..اعرفوا السبب

قدم لاعب منتخب مصر و الأهلي السابق “عماد متعب” ،من خلال تواجده علي قناة أون تايم سبورت عدد من النصائح إلي لاعب سيراميكا كيلو باترا “صالح جمعة” ، بعد المشاركة في دقائق معدودة أثناء تعادل فريقه أمام المصري.وكان” صالح جمعة “إشترك في تعادل إلي سيراميكا أمام المصري، من مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 2-2، في لقاء مؤجل من قبل الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

رأي عماد متعب :

و انتقد اللاعب ” عماد متعب”،اللاعب “صالح جمعة “نتيجة زيادة وزنه ما يؤثر بالسلب على مستواه موضحا ، “لحد دلوقتى صالح جمعة مظهرش بمستواه، وزاد في الوزن ومحتاج يخس، لأنه لاعب بإمكانيات غير طبيعية”.

وأضاف متعب من خلال تصريحات تليفزيونية إلي قناة أون تايم سبورتس، “وإن “صالح جمعة “لاعب كبير و لكنه مقدمش الإضافة إلي فريق سيراميكا، نفسى يهتم بنفسه شوية ،ويخس عشان يقدر يرجع إلي مستواه”.

إنتقاد مستوي اللاعب صالح جمعة:

كما انتقد نجم الزمالك ” فاروق جعفر”مستوى صالح جمعة وطالبه بالتركيز فى المباريات القادمة ، وإثبات نفسه وعدم الانشغال بأي أمور أخرى بعيدة عن كرة القدم.

جاء بالإثناء على المستوى الذى يقدمه “أحمد ياسر ريان”، مشيرا إلي أن قرار إعارة اللاعب يعد منحه فرصة مميزة من أجل التعبير عن قدراته الهجومية و مستواه الجيد وأصبح عنصرا مؤثرا مع سيراميكا ذلك الموسم.

وانتهت مباراة المصرى البورسعيدى أمام نظيره سيراميكا بالتعادل الإيجابي 2 / 2 ، داخل المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *