أخبار الرياضة

مش هتصدقوا راتب محمد صلاح في نادي ليفربول كام.. تعرفوا عليه

قامت صحيفة “صن البريطانية” بالكشف اليوم 26 فبراير 2021 عن القائمة الخاصة برواتب جميع لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي، وتعتبر من الأشياء التي لفتت انتباه الكثير من عشاق الساحرة المستدير والذين يريدون معرفتها.

راتب محمد صلاح أعلى راتب في ليفربول

يذكر أيضاً أن الصحيفة قامن بالتأكيد على إن محمد صلاح هو أكثر لاعبي ليفربول الذين يحصلون على أكبر راتب من بين غيره من اللاعبين، وأيضاً هو يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني بشكل أسبوع، وهذا ما يعادل 4 ملايين و380 الف جنيه، وذلك لأنها من الأشياء الهامة.

وتمت الإشارة من خلال الصحيفة إلي أن محمد صلاح يحصل على راتب سنوي يصل لـ10.4 مليون جنيه إسترليني، وهذا ما يعادل مصري 227.26 جنيهاً مصري.

من الجدير بالذكر أيضاً أن اللاعب تياجو الكانتارا وخلفه صلاح براتب سنوي بقدر 10 ملايين جنيه إسترليني، ثم بعدهم فان دايك و فيرمينو بـ9.3 مليون جنيه استرليني.

أما عن ساديو ماني يحصل على راتب أسبوعي يصل لـ100 ألف جنيه إسترلبيني وسنوي براتب يقدر بـ5.2 مليون جنيه إسترليني، وذلك ما يساوي نصف ما يتقاضاه اللاعب محمد صلاح.

وانضم أيضاً صلاح إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، وهو قادماً من روما مقابل أن يحصل على حوالي 40 مليون يورو، وهي من أحدث الأشياء التي تم التصريح بها في الفترة الأخيرة، وتقدم لكل من يريدون معرفة المرتبات الذين يحصلون عليه في هذه الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *