أخبار الرياضة

رسالة نارية من جالاتا سراي إلى نادي الزمالك تحسم مصير مصطفى محمد

نادي جالاتا سراي قام بتوجيه رسالة حاسمة إلى إدارة نادي الزمالك بخصوص مستقبل المهاجم مصطفى محمد، وهو المعار إلى الفريق التركي لمدة موسم ونصف، وتعتبر من القرارات الهامة التي تم اتخاذها في الآونة الأخيرة.

رسالة من جالاتا سراي إلى نادي الزمالك لحسم مستقبل مصطفى محمد

يذكر أيضاً أنه انتشرت العديد من الأخبار والتي جاءت حول مصطفى محمد وتعتبر دائرة اهتمامات كريستال بالاس الإنجليزي للتعاقد معه بشكل نهائي، كما أن لجالاتا سراي يحق له شراء عقد مصطفى محمد بشكل نهائي من نادي الزمالك، وهذا يأتي مقابل 4 ملايين دولار قبل يوم 21 ديسمبر 2021، ويتم مناقشته حالياً.

كما أن نائب رئيس نادي جالاتا سراي عبد الرحيم البيرق أكد من خلال صحيفة “sozcu” إن مصطفى محمد سوف ينضم بشكل نهائي، إلى فريق جالطة سراي وسوف يتم تفعيل عقد شرائه بشكل نهائي حالياً، وهي تعتبر من أحدث الأشياء التي تدور حالياً في الساحة الرياضية لأنها من أفضل الأشياء التي يتم تقديمها في الوقت الحالي.

وأكد قائلاً “لن يستطيع الزمالك بيعه لأي فريق بخلاف جالاتا سراي حتى لو تلقى عرضا بقيمة 20 مليون دولار”، ومصطفى محمد تألق كثيراً مع جالاتا سراي منذ إعارته في شهر يناير الماضي وسجل 4 أهداف مع الفريق التركي، وهي من الفرق الرياضية القوية حالياً لأنها تضم عدد كبير من اللاعبين المتألقين من كافة الأنحاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *