أخبار الرياضة

لقاء القمة بين الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.. تعرف على موعد المباراة والملعب المقامة فيه

مجلس إدارة النادي الأهلي حصل على جميع الموافقات الأمنية، وهي التي تخص مواجهته أمام فيتا كلوب الكونغولي، والتي تكون يوم السبت الموافق 6 مارس القادم 2021 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي وملعب المباراة

ومن المفترض أن يواجه فيها النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي على استاد القاهرة، وتم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بهذه المباراة، وهو الذي سوف يتولى بدوره الإتحاد الإفريقي ومسؤولي الفريق الكونغولي.

ويريد النادي الأحمر أن ينهي جميع الأمور التي تتعلق بأمن واستقرار المباراة والتنسيق المميز لهذه المباراة، وذلك بغرض الأستقرار الإداري حتى لا يتعرض الفريق إلى أي أزمة بعد ذلك، وهي من المباريات التي ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة ويتم الترتيب لها جيداً في الوقت الحالي.

وسوف تبث المباراة على قناة بي إن سبورت 7، والفريق الأول لكرة القدم الأهلي يسعى ليحقق الفوز الثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا بغرض دفاعه على اللقب القاري الخاص بالموسم الثاني على التوالي.

والنادي الأهلي يلعب بقيادة وإشراف المدرب الإفريقي بيتسو موسيماني وقد تغلب أيضاً على المريخ السوداني بـ3 أهداف نظيفة، وذلك في الجولة الأولى من المسابقة قبل أن يخسر أمام نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد أثناء الجول الثانية، وهي من المباريات التي حصلت على نسب مشاهدة عالية في الوقت الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *