أخبار الرياضة

بعد التعادل المثير.. مشادة كلامية بين رمضان صبحي وحكم المباراة

قام اللاعب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بالاعتراض على حكم المباراة التي أُقيمت بين فريقه وفريق نادي الجونة ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما.

الجونة يفاجئ بيراميدز بالتعادل قبل 5 دقائق من نهاية المباراة

وقد شهدت المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي، مفاجأة صادمة للاعبي نادي بيراميدز الذي كانوا متقدمين بهدف مقابل لاشئ أحرزه لاعبهم أسامة جلال، وظلوا متقدمين حتى الدقيقة 85 من عمر المباراة، وقبل أن تنتهي المباراة بنحو 5 دقائق فقط أحرز لاعب نادي الجونة، عمر السعيد، هدف التعادل، ليحرم نادي بيراميدز من الفوز المتوقع.

وبعد انتهاء المباراة بين الفريقين، اعترض اللاعب رمضان صبحي على حكم اللقاء أمين عمر، ودخل معه في مشادة كلامية، ولكن تدخل هاني سعيد وأنهى الأمر على الفور قبل أن تشتد حدة الأمور.

واستقر نادي بيراميدز بذلك عند المركز السابع من ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة بعد خوض 13 مباراة، وبفارق 10 نقاط عن نادي الزمالك المتصدر ترتيب الدوري بعد خوض 12 مبارة، في حين تواجد النادي الأهلي بطل أفريقيا في المركز الثالث برصيد 21 نقطة وبواقع 9 مباريات فقط، إذ تتبقى له 5 مباريات سيتم استكمالها، أما عن نادي الجونة، فقد استقر في المركز السادس برصيد 20 نقطة بعد خوض 14 مباراة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *