أخبار الرياضة

“ليفربول” يكشف موقفه من انتقال محمد صلاح لصفوف بايرن ميونيخ

لفت رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينز رومينيجيه، الأنظار والانتباه بعدما أظهر إعجابه بنجم نادي ليفربول محمد صلاح، وذلك خلال مقابلة مع قناة “أون تايم سبورت”، حيث وصفه رئيس نادي البايرن بـ “ميسي أفريقيا”.

تصريح يلفت الأنظار.. ورد إدارة “ليفربول”

كارل هاينز رومينيجيه، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني

وعلى هذا التصريح، فقد ظهر توقعات بنية نادي بايرن ميونيخ الألماني بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح وضمه إلى صفوف النادي خلال الفترة المقبلة، ليحسم نادي ليفربول الإنجليزي موقفه بهذا الشأن وتعلن الإدارة ردها.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد أخبرت إدارة ليفربول نادي بايرن ميونيخ أن نجمها المصري محمد صلاح ليس للبيع، كما أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول لا يرغب في التخلي عن “جوهرته الثمينة”.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يتصدر حاليًا ترتيب هدافي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، أي بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه وهم بروتو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وكالفيرت لاعب إيفرتون ولاعبي توتنهامم هاري كين وهيونج سون.

لكن ليفربول يعاني من بعض التخبطات التي لم يعتد عليها الجمهور في مواسمه المتألقة الأخيرة، إذ يحتل النادي المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة فيما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 50 نقطة كما أن له مباراة متبقية، ولذلك فعلى ليفربول للمنافسة بذل جهد كبير مصحوب ببعض الحظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *