أخبار الرياضة

بالفيديو.. لميس الحديدي تعلق بغضب على أزمة كهربا والشحات واستبعادهم من المباراة الأخيرة

الإعلامية لميس الحديدي أوضحت أن النادي الأهلي يخوض منافسة قوية حالياً على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، وهو يعاني حالياً من مشكلة كبيرة بعد القرار الذي اتخذته “الفيفا”، والذي جاء فيه استبعاد محمود كهربا وحسين الشحات من اللعب في المباراة القادمة، وذلك بسبب قيامها باختراق الفقاعة وسلامهم على كابتن محمد أبو تريكة.

لميس الحديدي تعلق بحدة على قرار الفيفا باستبعاد الشحات وكهربا من المباراة القادمة

كما أن لميس أكدت أثناء تقديمها برنامج “كلمة أخيرة” الذي يبث على قناة أون أي، أن القرار الخاص بـ الفيفا لا يخص مسألة قيامهما بالسلام على أبو تريكة كشخص أو غيره، والأمر هو الذي يتعلق بخرق القواعد الموضوعية ويأتي هذا في الإطار الخاص بالتدابير الإحترازية، وقالت “مشكلة مزعجة جداً”.

كما أن العديد من المصادر الخاصة بالأهلي كشفت عن أنه يوجد هناك عقوبات مالية كبيرة في إنتظار الثنائي كهربا والشحات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وهي أن يتم خصم من مستحقاتهم المالية 300 ألف جنيه وهي التي تصرف لهم.

وذلك بسبب خروجهما عن الفقاعة الطبية وهي التي تسببت في إبعادهما عن مباراة القلعة الحمراء مع بالميراس الجزائري، وذلك يكون في صراع على المركز الثالث والرابع في مونديال العالم للأندية، وأيضاً توجد حالة من الغضب الشديد من ناحية الثنائي بسبب تكرار العديد من الأزمات التي تسببا فيها أثناء الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *