أخبار الرياضة

الأهلي يعاقب كهربا والشحات ويخصم من مستحقاتهم 300 ألف جنيه بسبب أبو تريكة

العديد من المصادر الخاصة في النادي الأهلي كشفت عن أنه يوجد هناك عقوبات كبيرة في إنتظار الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب اختراقها القواعد التي تم تحديدها من خلال الفريق.

عقوبة كبيرة في إنتظار كهربا والشحات بسبب أبو تريكة

يذكر أيضاً أن المصدر أكد أنه توجد عقوبة مالية لن تقل عن 300 ألف جنيه وسوف يتم خصمها من مستحقات الثنائي، وهذا بسبب تصرفهما وخروجهما عن الفقاعة الطبية، وهي التي تسببت في إبعادهما عن مباراة القلعة الحمراء أمام بالميراس البرازيلي، وذلك للمنافسة على المركز الثالث والرابع في مونديال العالم للأندية.

المصادر أكدت أنه يوجد هناك حالة من الغضب الشديدة تجاه الثنائي، وهذا بسبب تكرار أزماتهم في الفترة الأخيرة، وذلك حيث أن كهربا والشحات ظهروا وهم يتوجهون إلى المدرجات لمصافحة نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة بعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ أمس الإثنين، وهي تعتبر مخالفة لجميع الإجراءات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا أو ما يعرف بالفقاعة المفروضة على جميع المشاركين في كأس العالم للأندية.

أما من ناحية محمد أبو تريكة فهو وجه اعتذار إلى  كلاً من الشحات وكهربا، وأكد خلال تغريده من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير تويتر قائلاً “أنا أسف جداً يا رجالة والبركة في باقي الرجاله بتاعتنا يقدروا يفرحونا جميعاً في المباراة القادمة لهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *