أخبار الرياضة

رضا عبد العال يتحدث بعنف ويهاجم موسيماني “الناس عايزاني أطبل”

قام الكابتن رضا عبد العال لاعب نادي الزمالك والأهلي السابق، قام بالتأكيد على أنه دائماً يقوم بتحليل المباريات بطريقة منطقية، ويقوم دائماً بالنظر إلى جميع الإيجابيات و السلبيات ونقاط الضعف التي توجد في الفريق، وأكد قائلاً “الناس عايزاني أطبل وأنا مش كده”.

رضا عبد العال يهاجم بعنف موسيماني

جديراً بالذكر أيضاً أن رضا عبد العال قام بالتأكيد أثناء تحليل مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ أثناء وجوده في برنامج حديث القاهرة، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض من خلال قناة القاهرة والناس، أنه ليس مقتنع إلى الوقت الحالي بأداء وخطط موسيماني مع النادي الأهلي، وهي من الأخطاء التي وقع بها الفريق.

أوضح قائلاً إنه لا يصلح لتدريب النادي الأهلي، وقام بالتأكيد على أن مباراة اليوم هي مباراة اللاعبين بالمقام الأول وبعد ذلك يتم الإعتماد على العديد من المقومات الأخرى، وتعتبر من الأخطاء التي حدثت في المباراة، وهو قام بتحليل المباراة بشكل كامل من خلال الأستوديو التحليل الخاص بالبرنامج لأنها من المباريات الهامة

أستكمل قائلاً “الضغط كان كبيرا على لاعبي الأهلي، وأداء لاعبي الدفاع كان جيداً جدًا،  كما أن أداء لاعبي منتصف الملعب كان قويا.. دول ماتوا”، وأوضح أيضاً أن الضغط كان بشكل كبير على جميع لاعبي منتصف الملعب، وذلك بسبب عدم ارتداد الأطراف الهجومية لمساندتهم دفاعياً، وهي من الأشياء البارزة التي جاءت في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *