أخبار الرياضة

عاجل.. موعد لقاء السحاب بين الأهلي وبالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث

النادي الأهلي خسر في مباراة اليوم أمام نظيره الألماني بايرن ميونيخ، وذلك ضمن النصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك جاء وسط حالة ما بين الحزن بسبب الخسارة والسعادة بسبب أداء الفريق الرائع أمام المنافس القوي.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس للتنافس على المركز الثالث في المونديال

يذكر أيضاً أن النادي الأهلي خسر أمام بايرن ميونيخ بهدفين بدون رد في المباراة، وهي التي جمعت بين كلاً من الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب أحمد بن علي في قطر، وتعتبر من المباريات الهامة والذي شاهدها الكثيرين.

كما أن الأهلي ضرب موعداً مع بالميراس البرازيلي في المباراة الخاصة بتحديد المركز الثالث “الميدالية البرونزية” في مونديال الأندية، كما أنها ليست هذه المرة الأولى التي يلعب فيها النادي الأهلي مباراة تحديداً المركز الثالث.

وذلك لأن الشياطين الحمر حصلوا على الميدالية البرونزية في عام 2006، وهذا بعدما تغلب على نادي أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف، كما أنه لعب في عام 2012 مباراة أمام مونتيري المكسيكي وخسر هدفين بدون رد، وسوف يلعب النادي الأحمر مع بالميراس يوم الخميس القادم 11 فبراير على ملعب المدينة التعليمية.

وسوف تقام المباراة لتحديد المركز الثالث بين كلاً من الفريق الأحمر وبالميراس في تمام الساعة الـ5 عصراً بتوقيت القاهرة، أيضاً ينتظر المباراة حالياً جميع عشاق الساحرة المستديرة وذلك لأنها تعتبر من المباريات المميزة لكلاً من الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *