أخبار الرياضة

بعد خسارة الأهلي اليوم.. رضا عبد العال يشيد بأدائه أمام بايرن ميونخ

لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق رضا عبد العال أكد على أن الفريق الأحمر كان منظماً بشكل كبير في مباراته اليوم أمام بايرن ميونيخ، وأوضح أن هذا سبب كافي في عدم وصول لاعبي البايرن بشكل سهل وبكثرة إلي هجمات أثناء الشوطين، وعلق قائلاً “البايرن تعب مع الأهلي”.

فيديو رضا عبد العال وهو يشيد بأداء النادي الأهلي أمام بايرن ميونيخ

يذكر أيضاً أن عبد العال أكد أثناء تحليل مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في برنامج حديث القاهرة، وهو الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض من خلال قناة القاهرة والناس، أنه مجرد وقوف لاعبي الأهلي أمام المرمى الخاص بهم كان بشكل قوي أثناء الشوط الثاني.

وذلك حيث إنهم كانوا ذات تماسك وثبات عالى جداً على الرغم من أن الكرة في آخر 45 دقيقة كانت معهم، وتمت الإشارة إلى أن النادي الأهلي أظهر قوته الكبيرة في الشوط الثاني، وهي تعتبر من أهم المباريات التي شاهدها الكثير من المتابعين في الساعات الأخيرة الماضية.

استكمل قائلاً “مدرب البايرن تفاجأ بأداء النادي الأهلي وتماسكه الدفاعي وسرعة هجماته المرتدة”، وتم التأكيد أن جميع لاعبي الأهلي قاموا بإستعمال أسلوب الاستحواذ الإيجابي خاصة في الشوط الثاني والانتقال بشكل سريع بالكرة، وهي تعتبر من المباريات التي لفتت انتباه العالم بأكمله إليها وخاصة بعد أداء الأهلي الرائع بالرغم من خسارته أمام البايرن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *