أخبار الرياضة

عينه علي البرونزية .. الأهلي وقع بهدوء امام بايرن و الجولة القادمة الخميس

خسر فريق الأهلي بهدفين نظيفين مقابل بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا خلال المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب أحمد بن علي المونديالي خلال نصف نهائي كأس العالم إلي الأندية 2020

أنهى بايرن ميونخ إلي الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف تم تسجيله “روبرت ليفاندوفيسكي”البولندي إلي الهدف الأول داخل الدقيقة 17 بعد ارتباك دفاعي في منطقة جزاء الأهلي، ثم أدخل ليفاندوفيسكي الثاني أثناء الدقيقة 85.

منافسة الأهلي علي المركز الثالث:

وسينافس فريق الأهلي على الميدالية البرونزية والمركز الثالث داخل مباراة قوية مقابل الميراس البرازيلي وهو بطل أمريكا الجنوبية الذي خسر إلي المباراة الأخرى خلال نصف النهائي إلي صالح تيجريس المكسيكي.

تشكيل الأهلي :

يتكون تشكيل الأهلي من محمد هاني و محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف و حمدي فتحي وعلي معلول وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا.

تشكيل بايرن ميونخ:

بينما جاء تشكيل بايرن ميونخ الألماني مكونًا من جيروم بواتينج -مانويل نوير – بنجامين بافارد – ديفيد ألابا -روبرت ليفاندوفسكي- كيميتش – مارك روكا – ألفونسو ديفيز -جنابري – مولر – كومان.

تعد تلك المواجهة بين الفريقين هي الأولى من تاريخ الأندية المصرية على الصعيد الرسمي أمام الأندية الأوروبية بعد أكثر من 60 سنة على المواجهات التي جمعت فيما بين الأندية المصرية مع نظيرتها الأوروبية على الصعيد الودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *