أخبار الرياضة

بالتفصيل.. الأهلي يحضر تشكيل مفاجأة للجميع أمام بايرن ميونيخ اليوم شوبير يكشف عنه

الإعلامي الرياضي أحمد شوبير قام بالتلميح إلى أنه من الممكن أن يشارك أحمد بيكهام في مركز الظهير الأيمن، وهذا يحدث أثناء مواجهة بايرن ميونيخ التي من المقرر إقامتها اليوم الإثنين 8 فبراير 2021 بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

أحمد شوبير يكشف عن تشكيل النادي الأهلي أمام بايرن ميونيخ اليوم الإثنين في قطر

يذكر أيضاً أن أحمد شوبير قام من خلال برنامجه الإذاعي بالإعلان أنه يتوقع أن يبدأ النادي الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة خط المرمي “محمد الشناوي”، خط الدفاع “أحمد بيكهام “محمد هاني” وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول”، خط الوسط “حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية”، وخط الهجوم “حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف”.

جديراً بالذكر أيضاً أن هذا الأمر هو الذي يدل على وجود العديد من التغييرات في تشكيل الأهلي عن المباراة الماضية أمام الدحيل القطري، وهي بمشاركة كلاً من أليو ديانج وأحمد بيكهام ومحمد شريف بشكل أساسي، وهي من الأشياء الأساسية التي توجد في مباراة اليوم.

في السياق ذاته أن النادي الأهلي كان قد فاز على الدحيل القطري بهدف بدوم رد في المباراة، وهي التي أقيمت بينهما في ملعب المدينة التعليمية في ربع نهائي مونديال الأندية، وحسين الشحات هو من قام بتسجيل هدف المباراة الوحيد، ومباراة اليوم ينتظرها جميع المصريين وعشاق الساحرة المستديرة لأنها من المباريات الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *