أخبار الرياضة

تطورات جديدة بخصوص انتقال محمد صلاح لريال مدريد مقابل 108 ملايين جنيه إسترليني

قام تقرير صحفي بالكشف عن التطورات الجديدة الخاصة بإمكانية إنتقال الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وهذا أثناء فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وهذا الأمر هو الذي شغل بال جميع المهتمين بأخبار الأسطورة.

تطورات جديدة بخصوص إنتقال محمد صلاح مقابل 108 ملايين جنيه إسترليني

أحد المواقع الإنجليزية قام بالتأكيد على أن الفرعون المصري محمد صلاح هو من أهم اهتمامات نادي ريال مدريد أثناء الصيف القادم، ولكن أيضاً اللاعب لن يأتي مقابل ثمن قليل، وذلك لأنه من أهم اللاعبين في النادي الإنجليزي.

تمت الإشارة من خلال الموقع إلى أن الفرعون المصري قد يكلف ريال مدريد 108 ملايين جنيه إسترليني على الأقل وتعتبر هي القيمة التسويقية الحالية للاعب، والموقع أكد أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق يريد أن يحقق أكبر استفادة مادية من وراء الملك المصري.

أيضاً تم التأكيد من خلال الموقع “من الأفضل أن يستعد جميع مشجعي ليفربول لـ رحيل صلاح، ذلك لأن اللاعب قد يصل إليه عرضاً خلال أشهر قليلة”، والنجم المصري أثار حالة من الجدل الكبيرة أثناء الأيام القليلة الماضية بخصوص مستقبله مع الريدز.

أكد ايضاً خلال العديد من التصريحات رداً على السؤال الذي جاء بخصوص إنتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة، أنه لا أحد يعلم ماذا سوف يحدث في المستقبل ولكن مستقبلي حالياً في يد ليفربول أريد أن أحصد الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.