أخبار الرياضة

المدرب الثاني في ليفربول يكشف الحقيقة الكاملة لرحيل محمد صلاح

المدرب المساعد في فريق ليفربول الإنجليزي تحت سن 23 عاماً جاري أونيل، قام بالتأكيد على أن الفرعون المصري محمد صلاح لا يظهر مع الفريق على أنه غير سعيد كما أنتشر على العديد من وسائل التواصل الإجتماعي.

مدرب مساعد في ليفربول يوضح حقيقة رحيل محمد صلاح عن الفريق

يذكر أيضاً أن محمد صلاح أثار الجدل كبير أثناء الفترة الأخيرة وهذا بعد العديد من التصريحات الخاصة به، وهي التي رحب فيها بالرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي وأيضاً إنتقاله إما إلى ريال مدريد أو نادي برشلونة الإسبانيين، وهي من الأخبار التي انتشرت كثيراً في الساعات الأخيرة الماضية عبر العديد من وسائل الإعلام المختلفة حالياً.

أكد أونيل أثناء العديد من التصريحات الصحفية قائلاً “ما أسمعه عن الكيفية التي يتمرن بها الفرعون المصري في النادي هي لا تعطي أي انطباع عن أنه غير سعيد أبداً.. وأعتقد أنه يجب أن نحكم عليه بالأداء الخاص به في الفريق، وبالنسبة إلى هو لا يظهر غير سعيد في ليفربول”.

في سياق متصل إن الفرعون المصري محمد صلاح أحتل الصدارة الخاصة بالترتيب في هدافي الدوري الإنجليزي، وجاء هذا برصيد 13 هدفاً وهذا بعد مرور 14 جولة من العمر الخاص بالمسابقة، وهي تعتبر من الأشياء التي جعلته يتصدر على العديد من اللاعبين الأخرين، حيث أنه تم التأكيد عليها أثناء الفترة الماضية من ضمن الإحصائيات.