أخبار الرياضة

بسبب كورونا.. الكاف يلغي بشكل رسمي مباراة منتخب مصر أمام تونس

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قام بالإعلان عن إلغاء مباراة منتخب مصر الشباب أمام نظيره التونسي، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الثانية من بطولة شمال إفريقيا، وتعتبر من المباريات الهامة التي كان يريد متابعتها جميع عشاق الساحرة المستديرة.

الكاف يلغي مباراة منتخب مصر أمام تونس رسمياً بسبب كورونا

اللجنة الطبية في اتحاد شمال إفريقيا والمكلفة بالإشراف على بطولة شمال إفريقيا وهي التي تقام في الوقت الحالي بتونس، ورفضت إقامة مباراة مصر وتونس وتكون بسبب عدم اكتمال القائمة الخاصة بصغار الفراعنة.

اللجنة رفضت إقامة المباراة بعد أن تم إستبعاد أحمد نبيل كوكا، حتى أصبح عدد القائمة 14 لاعباً بدلاً من 15، واتحاد شمال إفريقيا اشترط على أن تضم قائمة المباراة 15 لاعباً حتي يتم اعتماد النتيجة إلى صالح تونس بالانسحاب.

الأزمة الكبرى تسببت في تأجيل مباراة مصر وتونس وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الثانية من دورة شمال أفريقيا، حيث أنها كان من المقرر لها أن يتم إقامتها في تمام الساعة الـ3 عصراً بتوقيت القاهرة.

إحدى القنوات الفضائية التونسية أكدت أن مسحة اللاعب فى منتخب الشباب جاءت إيجابية، ويترتب على هذا أن منتخب مصر يصبح غير مؤهل ليخوض المباراة، لائحة الكاف تشترط على ضرورة تواجد 11 لاعباً أساسياً في الملعب، وأيضاً 4 لاعبين على دكة البدلاء ليتم خوض أي مباراة ضمن دورة شمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *