أخبار الرياضة

قبل المباراة المنتظرة اليوم.. تاريخ مباريات نادي الزمالك وبيراميدز

جميع عشاق الساحرة المستديرة تتجه أنظارهم حالياً إلى استاد الدفاع الجوي، حيث أنه سوف يقام فيه مساء اليوم مباراة بين نادي الزمالك وبيراميدز، وهي من المقرر أن يتم إقامتها في الإطار الخاص بلقاءات الجولة من منافسات الدوري الممتاز الخاص بموسم 2020/2021.

تاريخ مباريات نادي الزمالك وبيراميدز قبل لقائهم اليوم

ومن المفترض أن يتم إطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً اليوم، وسوف يتم بثها على قناة أون تايم سبورت 1 وتكون بشكل حصري، وهي من المباريات التي ينتظرها الكثير من المتابعين الذين يشجعون الفريقين.

يذكر أيضاً أن اتحاد الكرة اختار الحكم محمد عادل حتى يدير المباراة اليوم بين كلاً من الفريقين الزمالك وبيراميدز، وعادل أدار الكثير من المباريات الخاصة بالفريق، حيث أنه تواجد قبل ذلك في 16 مباراة للقلعة البيضاء.

ذلك حيث أن الأبيض نجح في الفوز في 12 مباراة وخسر في مباراتين وتعادل في مباراتين آخرين، وعادل أدار أيضاً 9 مباريات لنادي بيراميدز، وفاز أثنائها في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين.

كما أن القلعة البيضاء بقيادة المدرب البرتغالي باتشيكو تسعى إلى الفوز في مباراة اليوم، وهذا بغرض السير على الخطى الثابتة إلى الحصول على اللقب الخاص ببطولة الدوري بعد الفوز في المباراة الأولى على حساب المقاولون العرب بدون أي أهاف أو رد من الفريق الأخر، وتعتبر من المباريات الهامة التي ينتظرها الكثيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *