أخبار الرياضة

خناقة بين كلوب ومورينيو بعد الانتهاء من لقاء توتنهام وليفربول

نادي ليفربول حقق انتصاراً كبيراً على حساب توتنهام بهدفين بدون مقابل، وهذا جاء في الجولة الـ13 لبطولة الدوري الإنجليزي، ويأتي بعد نهاية اللقاء وحدثت مشادة كلامية بين كلاً من يورجن كلوب وجوزيه مورينيو.

خناقة كلوب ومورينيو بعد نهاية لقاء ليفربول وتوتنهام

جاء هدف ليفربول الأول من خلال الفرعون المصري محمد صلاح أثناء الدقيقة الـ26 من خلال تسديدة قوية ورائعة، حيث أنها ارتطمت بقدم مدافع توتنهام وسكنت شباك لوريس.

كما أن أحرز هدف التعادل الكوري الجنوبي سون هيوند مين النتيجة إلى توتنهام في الدقيقة الـ32، وهذا بعدما أنفرد في مرمى أليسون وأسكن الكرة داخل المرمى، وأنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لكلاً من الفريقين.

أما عن الشوط الثاني فقام ليفربول بالإستحواذ قليلاً، ولكن توتنهام حاول من خلال هاري كين أن يسجل في الدقيقة الـ50 لكن الكرة جاءت أعلى من القائم، وبعدها بـ7 دقائق قام محمد صلاح بتسديد كرة مميزة، ولكن لوريس تصدى لها ببراعة كبيرة، وهذا بعدما لعب في منتصف الملعب بين كلاً من الفريقين.

المحاولات الخاصة بـ ليفربول استمرت بعد ذلك وكان قريب من تحقيق الانتصار من خلال ساديو ماني في الدقيقة 74، وهذا عندما جاءت تسديدة رائعة، وتم التصدي لها من خلال لوريس ثم في العارضة وخرجت بعدها خارج الملعب.

يذكر أيضاً أن هاري كين كان يستطيع أن يسجل هدفاً إلى توتنهام أثناء الدقيقة 80 لكن التسديدة الخاصة به جاورت المرمى الخاص أليسون، وفي نهاية الدقيقة 90 تم إحرازه من خلال فيرمينو الهدف الثاني الخاص بنادي ليفربول بضربة رأسية مميزة أعطت الفريق تميز في المباراة، وتصدر ليفربول النقطة 28 في صدارة جدول الترتيب والرصيد الخاص بتوتنهام توقف عند 25 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *