أخبار الرياضة

تفاصيل حكاية تغريم الزمالك لصالح اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج

رابطة اللاعبين المحترفين قامت بإصدار بياناً رسمياً، والتي تم التأكيد فيه صدور حكماً من داخل محكمة التحكيم الرياضي “CAS” وهو جاء ضد نادي الزمالك، وذلك لصالح اللاعب السابق بنجامين أشيمبونج ونادي الزمالك المصري.

المحكمة الرياضية تفرض تعويض من الزمالك إلى اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج

جديراً بالذكر أيضاً أن اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج كان قد قام بتقديم ضد نادي الزمالك دعوة للحصول على جميع مستحقاته، والمهاجم كان قد خسر الجولة الأولى داخل غرفة المنازعات في الفيفا، وهذا قبل أن يقرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية أثناء الفترة الجارية.

وأيضاً القلعة البيضاء تملك مستند يفيد بأن يتقاضى اللاعب الغاني لمستحقيه بأن يتم توقيعه وعدم وجود أي أموال له عند النادي، وتم التشديد على عدم الصحة الخاصة بموقف اللاعب، وذلك مثلما حدث قبل ذلك مع الزامبي مايوكا وهو لاعب الفريق السابق، وجاء ذلك حول الشكاوى الخاصة بالزمالك بسبب جميع المستحقات، وهي التي تكون بدون جدوى لتوقيعه على المستند الذي يفيد بحصوله على جميع مستحقاته.

نص البيان الذي صدر عن رابطة اللاعبين المحترفين في غانا، جاء أنه بعد المعركة الخاصة بالقانون الطويلة والمرهقة، فإن المحكمة الخاصة بالتحكيم الرياضي قررت الآن والتي تأتي لصالح بنجامين أشيمبونج، وهي أن تأمر القلعة البيضاء بدفع المبلغ الكبير إلى النادي وهذا مقابل الرواتب المستحقة والتعويض عن خرق العقد والتكاليف القانونية وجميع الفوائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *