أخبار الرياضة

حسني عبد ربه ينشر صورة يتغزل فيها بزوجته “حبي الذي لا نهاية له”

نجم منتخب مصر والإسماعيلي السابق حسني عبد ربه شارك كل متابعيه وجمهوره صورة جديدة له، وهذا من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

صورة حسني عبد ربه مع زوجته وهو يغازلها

حسني عبد ربه ظهر مع زوجته وعلق عليها قائلاً “حبي الذي لا نهاية له” حصلت على إعجاب متابعيه وحصلت على الكثير من التعليقات المميزة، وتعتبر من الصور المميزة التي تابعها عدد كبير من المتابعين في الوقت الحالي.

يعتبر عبد ربه أحد أهم اللاعبين المميزين في الكرة المصرية، وهذا بعد أن فرض أسمه على الساحة الكروية مذ أم كان ناشئ صغير، وتم لفت الأنظار إلى موهبته، وبدأ مسيرته الكروية مع الإسماعيلي، وهو كان أصغر لاعب في الدوري المصري.

وهذا عندما فاز مع الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز عام 2001/2002، وأما في 2003 أشترك حسني مع منتخب مصر تحت سن الـ20 عاماً في كأس العالم للشباب في عام 2003 في الإمارات بالوقت الحالي.

أما عن هذه البطولة تم جذب العديد من الأنظار الخاصة بالأندية الأوروبية له مثل كلاً من يوفنتوس، طرابزون سبور، أرسنال، والأندية الصغيرة مثل نانت، ستراسبورغ، ولكن رفض نادي الإسماعيلي الخاص ببيع اللاعب باعتباره فرداً مهماً في هذا الفريق.

وأيضاً عاد من جديد عبد ربه في عام 2005 ووقع لمدة 5 سنوات إلى نادي ستراسبورغ الفرنسي، وتمت المشاركة معهم في 22 مباراة داخل الدوري الفرنسي، وتم استدعائه لمشاركة في منتخب مصر والخاص بكأس الأمم الإفريقية في 2006 ولكن أصيب قبل الموعد الخاص بالبطولة بأسبوع ولم يلعب فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *