أخبار الرياضة

الموعد المحدد للقاء الزمالك وجازيللي التشادي في دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يتم إقامة مباراة الزمالك وجازيللي التشادي الخاصة بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يكون يوم 5 يناير القادم، ومن قبل كان قد تم الاستقرار على إقامة اللقاء الخاص بالذهاب يوم 23 ديسمبر 2020.

موعد اللقاء الحاسم بين الزمالك وجازيللي التشادي بدوري أبطال أفريقيا

نادي الزمالك كان قد أتفق مع مسؤولي جازيللي على أن يتم إقامة المباراتين داخل مصر، وهذا على أن يتحمل جميع المسئولين عن النادي الأبيض التكاليف الخاصة بسفر الفريق التشادي، ويتم إقامته في مصر حتي يتم خوض المباراتين، وذلك لأنها من المباريات الهامة التي يحب متابعتها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة.

من المفترض أن يتم إقامة المباراتين على استاد الكلية الحربية، وهذا بعد أن يتم غلق استاد القاهرة لجميع الأعمال الخاصة بالصيانة في الفترة الحالية، ومن المفترض أن تصل البعثة الخاصة بالفريق التشادي إلى القاهرة ويكون يوم 20 من الشهر الحالي للإستعداد إلى خوض المباراتين في الأيام المحددة لها من قبل الإدارة الخاصة بكلاً من الفريقين.

يذكر أيضاً أنه تم الإتفاق بين كلاً من مسئولي الفريقين على أن يتم خوض كلاً من لقاء الذهاب والعودة في القاهرة، وأن يتم تحمل من خلال نادي الزمالك التكاليف التي تخص إقامة كلاً من الفريق التشادي، والعمل على إخطار مسئولو الكاف بهذا الأمر حتي يكون لديهم علم بما سوف يحدث في المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *