أخبار الرياضة

الزمالك عايز يرجع الايام الحلوة ويرسل لشوبير دعوة لزيارة النادي

قام عضو لجنو الحكماء في نادي الزمالك أحمد مصطفى بإرسال دعوة إلى حارس مرمي الأهلي السابق أحمد شوبير، وهذا بغرض زيارته إلى القلعة البيضاء، وإظهار الروح الرياضية التي توجد بين كلاً من الناديين.

عضو لجنة الحكماء في نادي الزمالك يرسل لشوبير دعوة لزيارة مقر النادي

قام أحمد مصطفى بالتأكيد خلال العديد من التصريحات من خلال برنامج “مع شوبير” قائلاً “عاوزين نشوفك في النادي الأبيض زي زمان يا كابتن شوبير، لأن النادي أصبح حالياً نادي الزمالك وليس ملك لأي شخص أخر”.

استكمل قائلاً “أنا أيضاً لم أدخل القلعة البيضاء منذ 5 سنوات وإن شاء الله نجلس مع بعض قريباً في الزمالك وترجع الأيام الحلوة، عمرنا ما كنا كده.. كنت أتمني من ربنا أن يطول في عمري حتي أدخل النادي الذي تربيت فيه.. أنا طالع من نادي الزمالك وليس مطروداً من الأهلي.. لم يحدث أي خلاف بيني وبين فاروق جعفر مثلما يتردد”.

أستكمل قائلاً “الكثير من رموز الزمالك ابتعدوا عنه أثناء الفترة الماضية بسبب الكثير من الأمور التي حدثت مؤخراً.. النادي الأهلي كان لدي وفاء لمختار التتش بإنشاء مدرجات ملعب الفريق بإسمه رغم أنه كان لاعب فقط.. لكن في الزمالك تم إزالة أسم كابتن حلمي زامورا رغم أنه كان لاعباً ومديراً للكرة وليس رئيس لإتحاد الكرة.. وسوف يتم إعادة أسم كابتن حلمي زامورا على ملعب الفريق أثناء الفترة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *