أخبار الرياضة

طبيب منتخب الشباب يكشف تطورات الموقف داخل الفريق بعد إصابة 17 لاعب

طبيب منتخب الشباب الدكتور وليد منصور قام بالكشف عن التطورات الخاصة بالموقف الحالي في الفريق، وهذا بعد أن قامت المسحة الأخيرة بالكشف عن وجود 17 حالة إصابة، وذلك جاء في التصريحات الإذاعية له من خلال أون سبورت “أكد أن كل العناصر المصابة بالفيروس من المنتخب لم تظهر عليهم أي أعراض”.

طبيب منتخب الشباب يكشف عن تطورات الموقف في الفريق بعد إصابة لاعبين

استكمل طبيب المنتخب قائلاً “طلبنا الخضوع لمسحة جديدى من جهة معتمدة، وحصلنا على أنباء بخصوص إمكانية تحول مسحة 7 لاعبين من المصابين إلى سلبي.. الموقف النهائي سوف يتضح مساء اليوم، ونتمني تحول عدد كبير من العينات إلى سلبية”.

أكد أيضاً “ننتقد قرار وضع العديد من المنتخبات داخل فندق واحد، كما أنه يوجد هناك لغزاً كبيراً بسبب عدم وجود أي إصابات في المنتخبات الأخرى، فعلى سبيل المثال منتخب تونس توجد به إصابة واحدة في الجهاز الفني”، وهي من الأشياء التي أثارت الكثير من التساؤلات حول حدوث الإصابات.

كما أن مسئولو الجبلاية استقروا على أن يتم إجراء لمنتخب الشباب المسحة الجديدة، وهي التي تكون أثناء الساعات الجارية، وهذا بغرض حسن الموقف بشكل تام والعمل على مخاطبة الإتحاد الشمال إفريقي بفرض تأجيل المباراة، ومن المفترض أن يتم حسم المسحة الطبية الحديثة لبعثة منتخب شباب مصر، موقف مواجهة ليبيا غداً الثلاثاء في الإفتتاح الخاص بدورة شمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *