أخبار الرياضة

بالفيديو..الأهلي يفوز على مصر المقاصة بثلاث أهداف ويبدأ الموسم الجديد

أحدث مباراة الأهلي ومنافسيه مصر المقاصة انتهت بفوز الأول بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وهذا أثناء اللقاء الذي تم إقامته على ملعب استاد السلام “الأهلي”، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

فوز الأهلي على مصر للمقاصة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد

الشوط الأول استطاع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي من التقدم على مصر المقاصة في المباراة، حيث أن محمود عبد المنعم كهربا حصل على ركلة جزاء أثناء الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وهذا بعد أن تابع الكرة في منطقة الجزاء وحارس المقاصة دخل معه واحتساب ركلة الجزاء بعد سقوط كهرباء في منطقة الجزاء.

كما أن علي معلول قام بتسديد الكرة ولذلك قام اسكنها في شباك مصر للمقاصة اثناء الدقيقة 5 من زمن المباراة وتقدم القلعة الحمراء، والمدير الفني لمصر للمقاصة إيهاب جلال حاول أن يرد على الهدف المبكر ولكم أحكم الأهلي خط الوسط، وقام بمنع الفريق الفيومي من الوصول لمرمى محمد الشناوي وهو حارس النادي الأحمر.

الأهلي وصل إلى هجمة خطيرة على مرمي المقاصة أثناء الدقيقة الـ11، وهذا جاء بعرضية من خلال علي معلول ومرت من جميع اللاعبين وتم احتساب الراية تسلل، المباراة اشتعلت كثيراً بحماس جميع اللاعبين، والشد والجذب بدأ في المباراة، والمقاصة سيطر على الكرة بشكل جيد واستحوذ على الكرة من خلال العديد من التمريرات القصيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *