أخبار الرياضة

رسائل ساخنة من لجنة إدارة الزمالك “لسنا مرتزقة ونملك أفضل فريق بمصر”

نائب رئيس نادي الزمالك هشام إبراهيم قام بالتأكيد على أن العمل مستمر، وأنه يوجد هناك تواصل مستمر مع لجنة الكرة بغرض متابعة جميع التفاصيل التي تتعلق بفريق الكرة، وتم التأكيد في المؤتمر الصحفي الذي تم عمله في نادي الزمالك قائلاً “إن شاء الله سوف يتم التوصل لإتفاق مع فرجاني ساسي بخصوص تجديد عقده في وقت قريب”.

رسائل جديدة من لجنة إدارة الزمالك قائلين أنهم ليسوا مرتزقة

واصل قائلاً “هناك أمور مالية تحكم اللجنة فيما يخص التعاقدات الحديثة بالطبع، لكن أيضاً فريق كرة القدم يمتلك أفضل اللاعبين في مصر.. لن نتعاقد مع لاعب هناك مثله في الفريق.. الأولوية بالنسبة لنا الحفاظ على الفريق الحالي، سواء بتجديد العقود أو توفير المقدمات الخاصة بالعقود والمستحقات”.

وتم التأكيد “هناك الحفاظ على كيان الفريق كما قلت لدينا الأفضل في مصر، نسمع لوجهة نظر لجنة الكرة والجهاز الفني، أثق في الفريق هم رجال والجميع شاهدهم في مباراة المقاولون، نحن لجنة مستقلة ولا أحد يتدخل في عملنا ولا نتواصل مع أحد للحصول على الموافقات بغرض التعاقدات أو غيره”.

وتم التشديد “عندما يكون هناك توافر الأموال سوف نقوم بتوفير جميع الأمور، ولا أحد يقلق اللاعبون يريدون الاستمرار في الزمالك.. مسألة وقت وليس أكثر”، وأحمد عبدالله أكد قائلاً “الزمالك اسم كبير نستطيع جلب الاستثمارات إلى النادي الزمالك عمره ما طلب تبرعات أحد..ونحن لسنا مرتزقة ولدينا أفضل فريق في مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *