أخبار الرياضة

خناقة مرتضى منصور مع عمرو أديب وميدو: مش هيسيب الاول والتاني خرباتي

رئيس نادي الزمالك “المجمد” مرتضى منصور قام بإطلاق العديد من التصريحات القوية في فيديو جديد له، وهذا قبل أن يقوم بحذفه بعد العديد من الدقائق من نشره من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

مرتضى منصور يتوعد للإعلامي عمرو أديب وميدو

يذكر أيضاً أن مرتضى منصور بدأ حديثه بتوجيه الشكر إلى كل لاعبي الزمالك بعد فوزهم على المقاولون العرب أثناء الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز، وتم التأكيد على أن جميع الأقاويل التي أشارت إلى أن جميع اللاعبين سوف يخسرون المباراة بعد رحيله “كاذبة” وأنه لا يوجد أي أساس من الصحة.

قام أيضاً مرتضى بمهاجمة عبدالحليم مدير الكرة في الفريق، وأكد أن جميع اللاعبين لا يرغبون في وجوده معهم، ولذلك كانت هناك أزمة كبيرة في الفريق أثناء مباراة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر وتم طرده من داخل غرفة خلع الملابس.

كما أن رئيس الزمالك السابق قام بشن هجوم عنيف على أحمد حسام ميدو مدرب الفريق السابق، وهذا بسبب هجومه على نجله أمير مرتضى أثناء الساعات الماضية، وتحدث قائلاً “مش هرد عليك يا ميدو.. ابني أمير مش بيروح خرابات أوروبا ولا عمره هرب من الزمالك زيك.. أنت يا ميدو هتربي ابني أمير.. بلاش إحنا يابني.. هنتقابل قريب”.

بث مباشر.. ميدو وعمرو أديب فى مواجهة مرتضى منصور | مبتدا

كما أنه توعد إلى الإعلامي عمرو أديب وأكد أن اللقاء بينهما سيكون قريب وأنه لن يترك حقه معه، وانهي حديثه قائلاً “سأطعن على انتخابات مجلس النواب وامتلك دلائل تزويرها ضدي”.

بالفيديو .. القصة الكاملة لـ«خناقة» مرتضى منصور وعمرو أديب بسبب ميدو |  الشرقية توداي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *