أخبار الرياضة

حقيقة المكالمة الهاتفية بين النادي الأهلي والزمالك لحل القضية بينهم

قام نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك المستشار هشام إبراهيم، بالتأكيد على عدم وجود اتصالات مع مسؤولي النادي الأهلي لـ طلب منه التنازل عن قضية نادي القرن، وهو الذي تم رفعها من خلال القلعة الحمراء.

حقيقة اتصال الزمالك بالنادي الأهلي

نائب رئيس اللجنة أكد أن القضية حالياً أمام القضاء العالي، وأن النادي يقوم بدراسة جميع الطرق لحلها أثناء الفترة الجارية، وتم التوضيح أن اللجنة تقف في الوقت الحالي على مسافة واحدة من جميع الرؤساء في النادي السابقين وهذا حتى يتم تسليم النادي إلى المجلس الذي سوف يتم انتخابه فيما بعد، وتم نفي كل ما تردد.

اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء عقدت مؤتمراً اليوم وحضره اللجنة التنفيذية الخاصة بالنادي والعديد من أعضاء لجنة الحكماء في نادي الزمالك، والمستشار هشام إبراهيم قام بالتأكيد على أنه يتم التواصل مع لجنة الكرة بخصوص تعديل عقود العديد من اللاعبين والتجديد للكثيرين، وتعد من الأخبار التي انتشرت كثيراً فى العديد من الأنحاء المتعددة.

أضاف أيضاً أن القرارات الرسمية تأتي لصرف مقدمات العقود الخاصة باللاعبين أثناء الفترة الحالية، وأضاف أيضاً أن كل طلبات فريق الكرة في النادي مجابة، وتم التوضيح أن جميع اللاعبين عندهم مسئولية كبيرة ولا توجد أي عقبات تقف أمام الفريق، وهي تعتبر من الأشياء التي تم التأكد منها في الساعات القليلة الماضية وتم تقديمها للكثيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *