أخبار الرياضة

شاهدوا.. شيكابالا يفرغ غضبه في زجاجات مياه بعد تبديله في المباراة

لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قام بإفراغ غضبه الشديد داخل زجاجات المياه بعد استبداله في مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وهي التي انتهت لصالح النادي الأبيض بهدفين دون رد وتعتبر من ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

انفعال وغضب شيكابالا بعد تغييره في مباراة الزمالك

ذلك حيث أن شيكابالا قام بركل زجاجات المياه تعبيراً منه عن غضبه من الإصابة التي تسببت له في خروجه من مباراة الزمالك، كما أن الفريق الأبيض حقق الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل في المباراة التي تمت إقامتها فى استاد الكلية الحربية، ويأتي في إطار الخاص بالجولة الأولى الخاص بمسابقة الدوري ليحصل على أول 3 نقاط في مشواره.

يذكر أيضاً أن الهدف الأول جاء من خلال المدافع خالد الحسيني ومصطفى محمد قدم الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، واللقاء بدأ بضغط كبير لكلاً من الفريقين، وقام سيف الجزيري بتسديد كرة قوية جداً اصطدمت بأقدام كلاً من مدافعي الزمالك وأمسك بها محمد أبو جبل وهو حارس النادي الأبيض.

الكرة ترتد لـ مصطفى محمد راوغ من الناحية اليسرى أثناء الدقيقة الأولى، وتم تسديدها واصطدمت في الدفاعات الخاصة بـ المقاولون العرب وتم التحول إلى ضربة ركنية، وهي من المباريات الهامة التي حصلت اليوم على نسب مشاهدة كبيرة من بين غيرها من المباريات الأخرى التي تمت إذاعتها اليوم.

شيكابالا يكشف حقيقة هتافه المسيئ ضد جماهير الأهلي المصري - قووول مكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *