أخبار الرياضة

خناقة ضرب نار بين أحمد حسام ميدو وأمير مرتضى منصور “هعلمك الادب”

أشتعلت في الساعات الأخيرة الماضية شجار بين لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو وأمير مرتضى منصور، حيث أن الأول قام بمهاجمة الثاني من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر”.

شجار بين أحمد حسام ميدو وأمير مرتضى منصور

قام ميدو بالتغريد من خلال تويتر “وحياة أمك يا أمير لأعلمك الأدب”، وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة السابق في فريق الزمالك، قام بتوجيه رسالة غامضة من خلال صفحته الشخصية على موقع “تويتر”.

يذكر أيضاً أن أمير مرتضى منصور دون على حسابه الشخصي عبر تويتر قائلاً “إلى مزبلة التاريخ”، وهيثم فاروق نجم القلعة البيضاء السابق سخر من أحمد حسام ميدو، وهذا بعدما قام بنشر صورة له مع رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب.

في الساعات الماضية ميدو نشر صورة جمعت بينه وبين الخطيب وعلق عليها قائلاً “مع بيبو في نصف البحر”، ورد هيثم فاروق من خلال حسابه الشخصي على “تويتر” قائلاً “بالرغم من إنها لم تكن مطربة إلا أنها أهدت لنا واحدة من أجمل الأغاني المصرية سعاد حسني في رائعة “بانو بانو على اصلكوا بانوا”.

أنا عن المرحلة الحالية وشعارها سوف يكون مصلحتي وبس “وظهر ميدو في الصورة مع محمود الخطيب، وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق، ورئيس نادي سموحة فرج عامر”، والصورة أثارت جدل كبير على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *