أخبار الرياضة

فيديو أهداف فوز الإتحاد السكندري على بيراميدز بهدفين مقابل هدف

المباراة التي أقيمت بين كلاً من بيراميدز والإتحاد السكندري أنتهت بفوز الثاني بهدفين في مقابل هدف واحد، وهذا جاء في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، وتعتبر من المباريات الهامة التي حصلت على نسب مشاهدة عالية.

فيديو أهداف الاتحاد السكندري بعد فوزه على بيراميدز

المباراة بدأت رائعة وساخنة حيث أن الكرة لم تقف كثيراً من ثواني للأخطاء، والإتحاد السكندري استطاع في بداية الهجمات على مرمى شريف إكرامي من خلال اللاعب خالد قمر، وهو استطاع أن يسجل هدف في الدقيقة الرابعة من المباراة، وتم إلغاء الهدف من خلال حكم الراية بغرض التسلل.

وبعد ذلك قام رزاق سيسيه وهو لاعب الإتحاد السكندري من تحقيق هدف أخر أثناء تسديده قوية في منطقة الجزاء، وذلك بعد أن قام خالد قمر بمراوغة كلاً من مدافعي بيراميدز وتم تمريرها للاعب الإيفواري وهو الذي قام بسكانها داخل شباك الحارس إكرامي.

يذكر أيضاً أن الإتحاد سيطر كثيراً على الكرة واستطاع أن ينهي هجمة مميزة له، وانتهت بتسديدة قوية من خلال كريم ممدوح ولكنها تم التصدي لها من خلال شريف إكرامي بشكل قوي، وصبحي سقط في أرض الملعب بعدما شعر بشد عضلى وتوقفت المباراة للعديد من الدقائق وتم استكمال المباراة.

وهي تعتبر من المباريات الهامة التي حازت على نسب مشاهدة عالية، والكثير من اللاعبين يحبون متابعة هذه المباراة المميزة والذي تم بثها في الساعات الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=ySMCLjM-924

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *