أخبار الرياضة

ميدو بيفتح النيران على مرتضى منصور وعائلته “لازم يختفوا”

نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو قام بنشر هجوم كبير على المستشار مرتضة منصور وهو الرئيس السابق للقلعة البيضاء وعائلته، حيث أن نجله أمير هاجم ميدو أمس الجمعة بعد نشر صورته مع الكابتن محمود الخطيب، وقام بكتابه من خلال حسابه الشخصي على “تويتر” قائلاً “إلى مزبلة التاريخ”.

ميدو يشن هجوم عنيف على مرتضى منصور وعائلته

من الجدير بالذكر أيضاً أن أحمد حسام أكد أثناء العديد من التصريحات الإذاعية رداً على أمير مرتضى منصور قائلاً “أنت مين يا أمير أنت، ولا حاجة من غير أبوك.. أمير مرتضى عامل لجان إلكترونية لمهاجمة الناس، ومرتضى منصور عربجي وعائلته لازم تختفي من على الساحة الرياضية”.

وتمت الإشارة من خلال أحمد حسام ميدو إلى أن “مرتضى منصور وأولاده فاكرين الزمالك وقع بعد رحيلهم، لا الزمالك مش هيقع وهو بيحاول يفشل الناس الموجودة دلوقتي.. بقولها تاني.. كل لما أشوف الخطيب هتصور معاه”.

يذكر أيضاً أن ميدو ظهر في الصورة مع محمود الخطيب وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق ومعهم فرج عامر رئيس نادي سموحة، والصورة أثارت حالة من الجدل الكبير على جميع مواقع التواصل الإجتماعي على إنستغرام بين جميع جماهير نادي القلعة البيضاء بين المؤيدين والمعارضين لهذه الصورة.

مساء غداً الأحد سوف يقابل النادي الأهلي مصر المقاصة على استاد الأهلي الجديد في مدينة السلام، وهي الجولة الأولى من المنافسات الخاصة بالدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *