أخبار الرياضة

بمشاركة الصفقات الجديدة.. تشكيل بيراميدز أمام الاتحاد السكندري

المدير الفني لفريق نادي بيراميدز الأرجنتيني رودولفو أروابارينا قام بالإعلان عن تشكيلة، وهو الذي يخوض مباراة الإتحاد السكندري وهذا من ضمن الإطار الأول الخاص بمباريات الدوري الممتاز، وذلك على استاد الدفاع الجوي.

تشكيل نادي بيراميدز أمام الإتحاد السكندري

التشكيل المختار جاء على كما يلي “حراسة المرمى شريف إكرامي، خط الدفاع أحمد توفيق وعبدالله بكري وأحمد سامي ومحمد حمدي، خط الوسط نبيل عماد دونجا، محمود حمادة، محمد فاروق، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، خط الهجوم محمود وادي، وعلى دكة البدلاء في اللقاء مهدي سليمان، أحمد الشيخ، أحمد أيمن منصور، محمد فتحي، إسلام عيسي، جون أنطوي، طارق طه، عمر العيوني، محمد الجباس”.

وسوف تكون المباراة مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز في أقوى مواجهات هذه الجولة، وهي التي يدخلها كلاً من الفريقين للبحث عن إنطلاق مميز في الدوري بعد التعاقد مع الصفقات القوية للغاية والعمل على تعويض الاخفاقات الخاصة بالموسم الماضي.

ولأول مرة سوف يظهر إكرامي في حراسة مرمى بيراميدز منذ أن انضم إلى صفوف الفريق بعد استغناء الأهلى عنه وقبل انتهاء الموسم الماضي، ويشارك أيضاً في أي مباراة رسمية خاصة بـ بيراميدز نظراً إلى عدم قيده، ويتم تسجيل الظهور الأول مع أول مباراة في الدوري الخاص بالموسم الحالي 2020/2021، وتعتبر من المباريات الهامة حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *